وظيفة معلم 'الأسرة'

أشعر نشر المنافق قليلا عن الكلاب الجديدة على الفور بعد الخسارة من هاك.

المشكلة، للأسف هو أكثر واحد من قلة من المدونات على جهتي بدلا من واحدة من الفقراء القصد. أنا أحاول جعله نقطة لنشر أكثر من ذلك، ولكن أين كما كان من قبل شعرت وحي، غاضبة في العالم في بعض الحالات، وعلى خلاف ذلك مدفوعة لأضم صوتي إلى طوفان من الناس يصرخون ضد البرهة من العالم، في هذه الأيام أجد نفسي في كثير من الأحيان تهز رأسي في الاشمئزاز والمشي بعيدا.

على أية حال موضوع أكثر ممتعة.

اعتبارا من أمس، وصلت شيرلوك، واتسون وماري في جامعة النجاح دون. من الصعب أن أقول من كان أكثر حماسا لنا أو الجراء. وقد بدأ التدريب، ولكن ليس بشكل جدي. ولست بحاجة للحصول على ثلاثة أقفاص تلك التي كنا شراؤها في البداية لا تسير لتكون كافية في أي حال. وقال نحن جميعا متحمسون للغاية لجعل الفئران البساط

أنا في حاجة لبدء مع اثنين من نصائح قبعة. أول صيحة كبيرة للخروج حصلت على السيطرة مقاطعة باكستر أركنساس الحيوان الذي كان غير مؤلم فحسب، بل متحمس عملية التبني. الجانب السلبي الوحيد لتشغيلها هو هو "قتل المأوى" لكني أيضا أفهم لماذا هم لا يشعرون أن لديهم خيارا بدءا من التمويل فقط انست هناك. فهي تعتمد على الناس من أمثالي الذين يريدون الحيوانات الأليفة والذين لا يبحثون عن شيء ما مع نسب 90 ميلا طويلة.

نريد أحد أفراد الأسرة، وليس ذيلا والموظفين كان هناك أكثر من متحمس لمساعدتنا. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هؤلاء الناس الذين تحدثت اليهم عبر الهاتف والبريد الإلكتروني تقريبا على أساس كل يوم آخر.

التالي جميع المخلوقات المستشفى البيطري في ماونتن هوم، أركنساس. انهم لا المعقمة وخصي الإضافات الجديدة إلى وطننا فحسب، بل عاملهم للديدان، نكد، وداء الكلب والبراغيث. انهم لا كسر البنك يفعل ذلك أيضا. للشخص الذي يريد لتبني حيوان العملية التي وضعت باكستر وجميع المخلوقات حتى غير معقول فقط لإله الطب ارسال بصراحة كما محبوبتك واللعنة بالقرب من كل شيء تحتاج قبل الخروج من الباب دون تكلف لكم ثروة.

الناس لك رهيبة.

وأخيرا الدكتور شيرمان في البلوط مشاهدة عيادة الحيوان. وقد كان الدكتور شيرمان من سوء حظ من وجودك معنا من خلال الخسارة. وقالت انها سوف تحصل الآن على أن يكون العمل معنا من خلال ثروة جيدة من الحياة. نحن يحبها والموظفين التابعين لها، والحقيقة لديهم خيارات الدفع المختلفة في منطقة الطبية التي من التكلفة يمكن أن تصبح بسرعة باهظ هو أبعد مفيدة وحقيقة أنها هي وراء المختصة بصراحة على مكافأة إضافية.

من الجميل أن يكون لديك دان مليئة أصوات من أنياب مرة أخرى.

العلامات:

(المحررين ملاحظة: أنا أول نشرت هذا في بداية عام 2012. وبالنسبة لشهر مارس، اعتقد انها كانت قصة جيدة لجلب النسخ الاحتياطي ونشر استمتع.!)

الايرلنديين والبريطانيين سوف يكون دائما القضايا لأن البريطانيين تذكر أبدا، والايرلندي ننسى أبدا.

انها قضية ساخنة في ايرلندا.

في ذلك الوقت، والآن إلى حد ما، ويرى الكثيرون أن أكثر من 5000 الايرلنديون الذين غادروا أيرلندا للقتال ضد ألمانيا النازية في الحرب العالمية الثانية كانت ومجرمون، أو الهاربين.

تركوا الجيش الايرلندي، وترك أيرلندا الذي كان محايدا، للقتال من أجل وقف النازية في الحرب العالمية الثانية.

اليوم، هناك احتمال أنها قد يتم العفو عنهم.

الطلبيات المجاعة كانت أوامر القائمة السوداء تلك القوات 5000 لدى عودتهم. لم يتمكنوا من الحصول على وظائف، والرعاية الاجتماعية والمعاشات أو أي مساعدة ما من أي وقت مضى، جعل البعض منهم الذهاب في ذلك. وغادر آخرون البلاد مرة أخرى. ما هو أكثر من أوامر فترة تتجاوز مجرد أفراد، لكن أسرهم كذلك. انها كيف انتهت عائلتي حتى في أمريكا.

خمسة آلاف الجنود الايرلنديين الذين تبادلت الزي الرسمي للقتال من أجل البريطانية ضد هتلر ذهب إلى معاناة سنوات من الاضطهاد. تم فصلهم رسميا من الجيش الايرلندي، جردت من جميع حقوق الأجور والمعاشات التقاعدية، ومنعوا من الحصول على عمل من خلال حظرها لمدة سبع سنوات من أي عمل مدفوع الأجر من أموال الدولة أو الحكومة.
أخذ واحد منهم، فيل فرينغتون البالغ من العمر 92 عاما، المشاركة في الهبوط D يوم وساعد تحرير معسكر الموت الألماني في بيرغن بيلسن - لكنه يرتدي ميداليات له في السر. حتى يومنا هذا، لديه الكوابيس انه سيتم اعتقاله من قبل السلطات وسجن لمدة خدمته في زمن الحرب.

"نعم يفعلون انهم سوف يأتي ويحصل لي" وقال بصوت واهية في منزله في منطقة الاحواض دبلن.
وحفيده البالغ من العمر 25 عاما، باتريك، وأكد: "أرى أن الخوف له حتى اليوم، حتى بعد 65 عاما."

السيد فرينغتون والمخاوف ليست أساس لها.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

كنت قد كتبت قبل حوالي السلاسل. نراهم حتى الآن لم نفعل ذلك. أنها تتقاطع كل واحد منا للآخرين ويتنقل عبر الأرض.

وأنا جالس في MSP. مطار مينيابوليس في ولاية مينيسوتا. يوم آخر، دولة أخرى ومدينة أخرى للكتاب السجل المرجع.

ولكن قلبي ثقيل. في جورجيا يكمن الأول ابن عمي في وحدة العناية المركزة. محاربة الصعاب والأرقام. الأطباء يقولون لنا فيها سوى مسألة وقت. ساعات أكثر من أيام أنا قلت.

اذا حدث ذلك كما يقولون فإن ذلك لن يكون أربعة أشخاص بالقرب مني أن ذهبوا إلى عازفو الكمان الأخضر في شهر واحد. العلاقات التي تربط هي heartwrenching، وروحي بالضجر من هذا.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

هذا ليس حقا وظيفة الآباء اليوم. ولكن في نواح كثيرة هو عليه. كتبت أصلا في أكتوبر من عام 2010. وكلما أذهب أكثر من ذلك ومعرفة العلاقة بين والدي الخاصة، والده لي أنا مضطرة للتفكير أنه على الرغم من مسحة ... ربما هو عن يوم الآباء بعد كل شيء.

عندما منزلك القادمة أبي، وأنا لا أعرف متى
لكننا سنصل معا ثم نعم
أنت تعرف أننا سيكون لديك وقتا طيبا ثم ...

والدي وانا اقدر هذه الأغنية بيننا. لها قليلا من دليل على حين كان في البحرية وذهبت لعدة أشهر في كل مرة. قبل الفيسبوك. قبل سكايب. قبل البريد الإلكتروني. قبل الهواتف المحمولة. نشر على حاملة الطائرات يمكن أن تبقيه ذهب أكثر من عام مع قليل من أي اتصال حفظ الرسائل عبر أي وقت مضى حتى إبطاء الولايات المتحدة الخدمة البريدية.

حصلت على الكثير من رسائل البريد الإلكتروني والتعليقات الفيسبوك مع بلدي التسليم من المجد إلى جورجيا. لم زوجين من الناس لا يعرفون أنني لعبت.

أنا لا ... اللعب بشكل جيد وهذا هو. لدي عادة سيئة من تكرار الخلافات أكثر وأكثر خاصة إذا أنا الغناء.

أبي، الرجل الذي علمني؟ يلعب ويفعل شبه ذلك مهنيا. إذا كنت مثل البلو يمكنك رؤيته على يوتيوب فضلا.

لكن الموسيقى كانت دائما السند لدينا.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

شيء واحد أنا كبيرة على مع ابنتي هي مثال يقتدى به.

وأنا أفهم أن في بعض نقطة في حياتها انها سوف تحصل يديها على ما يكفي من خمر لتحويل لي الأخضر. أعترف أنه لن يكون هناك الأشياء التي سيحاول أنني لن يوافق على. وذلك ما أحاول القيام به هو تبين لها أن الحياة يمكن أن يتحقق من دون هذه الأشياء، وتلك التي كنت لا يشترك في أفعل دائما إلى الاعتدال أمام عينيها.

واحد البنود أشدد هي وعود. أعطي منهم مقتصد وجعل نقطة شرح لها لعدم تقديم وعود أنها لا يمكن الاحتفاظ بها. في نهاية هذا الاسبوع وأنا الوفاء واحد من الوعود بلدي.

A عطلة عائلية.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

هذا وسوف تكون قصيرة وأنا في حاجة إلى الخروج من الباب لكنني قلت لنفسي أود أن أحصل على نحو أفضل في هذا

وكان كبير في نهاية أسبوع.

العاصفة مطاردة.

المرأة سلتيك المعرض. (أنت لم تعش حتى بك من العمر 7 سنوات يتكئ كنت في رهبة مقعدك ضرب ويهمس "بابا ... إبلاغنا مدهشة!")

تولى المخلوق إلى بحر الحياة

التدليك الشرقي للجميع ولكن المخلوق الذي كان منزعج جدا من حماسنا.

كان وقتا رائعا حقا.

الآن أنا بحاجة الى وقت الخروج من إجازتي، أليس كذلك؟

العودة إلى طحن. ولكن أنا على أمل أنا لا نازلة مع زملاء العمل الخاص بي flu.Its إما مجرد مبلغ القيادة قمنا به منذ يوم الجمعة أو رأسي أصبحت أرضا خصبة المخاط. أنا على أمل في السابق وليس الأخير

العلامات:

كان لدي حلم هذا الصباح.

ليس أسلوب مارتن لوثر، ولكن ان يأتي احد لتكون مرتاحا في بطانية دافئة على الربيع صباح الفصح.

كنت أحلم من كونه طفلا مرة أخرى في بلدي الكبير الآباء الفناء.

أن أجدادي ومهما العمات والأعمام وكذلك الآباء بلدي (إذا كانت أي مما ذكر البيت من النشر) عن أن يكون على الشرفة بعد الخدمة ويقوم بعزف الألحان الإنجيل البلو القديمة. سوف تكون مبعثرة ونحن أطفال في جميع أنحاء الفناء الامامي مطاردة بيض عيد الفصح وليس ما. جدي كان التعادل خط الصيد لالبق والخنافس يونيو اليابانية بالنسبة لنا أن يطير حول الفناء. رائحة صديق الدجاج والكرنب القادمة من أجدادي المنزل. جديدة تجفيف قطع العشب لالقش وندى الصباح حتى سميكة يمكن أن تغسل فيه.

كان لي الجد لاعب Wurlitzer. عنيدا ووضع جيمي روجرز على في المساء في معظم الأيام، ولكن لعيد الفصح كان دائما نمت المنزل. باستثناء خدمة الاحد. لم يسمح الموسيقى أثناء الخدمة، والأصوات فقط الذي ضرب لي دائما كما الغريب لفي موعد لا يتجاوز أن نحصل على المنزل ثم الصكوك يخرج، أن احتلت كراسي الشرفة وبدء الموسيقى.

كان ذلك حقيقيا، وكنت صغيرا جدا يمكن أن أشعر الندى تمرغ بلدي الأحذية والجوارب بلدي جعل قدمي إسحق عندما أود أن تذبذب أصابع قدمي. وكنت أسمع همهمة من الخنافس وبعيدا السيجار صوت مشوبة جدي الغناء الشعر الفضي الأب من الألغام.

أنا لست شخصا متدينا جدا. وأرجو أن نظرا لي الحظ واعية مذنب ولدت مع يخبرني أنني قد يكون من الأفضل وأنني بحاجة إلى تحسين كبير. ولكن أجد تفاني الصعب، نظرا لبعض الأمور التي كنت شاهدا، وشهدت خلال السنوات الماضية هنا وفي بلدان أخرى. كل شيء يبدو غير مجد حتى في بعض الأحيان. ولكن هذا ليس موضوعنا.

وأنا لن تفسد ابنتي مع الاهوال بلدي. بالنسبة لها، عيد الفصح هو يوم واحد من خدمة والبيض والشوكولاتة والدجاج واللبن والبسكويت لتناول الافطار، ووقت اللعب معها فورا الأسرة. لقد حان الوقت للمنزل طهي وجبات الطعام، أيام جميلة مع الزهور في إزهار.

عمي، تشارلز مارشال، له ابتسامة العلامات التجارية، له beloeved الحفاوة الغيتار، وذاكرة سريعة لمن حوله.

دينية أو لا لا يسعني إلا أن يشعر المرضى المنزل قليلا، والقرب من أقاربي الذين تم استدعاء المنزل. عمتي بيتي الذي كان له صوت الدندنة مناسبة جدا لالأفاق بيل ركوب نشاط أنها تعطيك قشعريرة عندما غنت عليه. بلدي جده، الذي كان على الأرجح الأغنية المفضلة المقصورة ليتل دخول في لين. بلدي العم تشارلي الذي المتخصصة في رعاة البقر الأغاني القديمة والذين إذا يجب أن أعترف، وأنا على غرار نفسي بعد في ذلك من نواح كثيرة. انه الود، ودائما بابتسامة، وقدرته على اتخاذ كل شيء في خطوة. لم يكن لي فرصة أن أقول له قبل نقله بعيدا. وبدا دائما unmasculine ذلك، وغير ناضجة. الآن أن تشعر بأن حماقة للتو حتى لحظة. وقال انه يغني الأغاني التغني بكائيا رعاة البقر مع ابتسامة صراخ تنتشر في وجهه، مثل جميع حول خزان المياه.

جدي، Arvil ستانلي، وكيف انه لا يزال في ذهني: قبعة الكرة، السيجار، واللعب على شرفة منزله

في رأسي هذا الصباح كنا عاد كل شيء، ونحن أطفال لعبت على في رهبة. الآن أتمنى أن أعود، لمجرد لحظة واللعب، والتعلم منها. لتغطية تلك الأغاني القديمة التي أقراني لم يسمعوا قط وليس لديهم ذاكرة. الموسيقى لا يمكن أن يموت معنا، وأنه لا يمكن أن تذهب معهم سواء. يجب علينا أن ندعه اللعب لوأنا مستيقظا وأنا أدرك أنه في كل مرة أحاول أن تقوم به، فهي تلعب معي.

كما تزحف شمس الصباح في لغرفتي، وأنا أحاول عبثا العودة إلى النوم، والعودة إلى تلك الأيام وتلك اللحظة في الوقت المناسب.

ولكننا لا يمكن أن أعود. المنزل هو حقا مطلقا المنزل بمجرد ترك، ثق بي على هذا. ولكن هذا هو مكانك دائما دعا إلى أولئك الذين يعرفونك الأقل مع العلم كنت في أشد.

ربما في يوم من الأيام. ولكن الآن لدي ذكرياتي، التي اخترتها لأشاطركم.

العلامات:

عندما لا يقل الايرلندي الخاص بك. فسوف نلاحظ انتهينا للتو الانتقال موضوعنا هنا في ®Evil. لذلك نحن في وقت مبكر اليوم. مقاضاة لنا. ونحن نتطلع إلى هذا الوقت من العام.

بعد القوى الروحية، لا يوجد شيء في العالم أكثر لا تقهر من روح الجنسية. فإن روح الجنسية في أيرلندا تستمر على الرغم من أن أعتى القوى المادية تكون جارتها.

جورج وليام روسل

لقد كان تقليدا بالنسبة لنا. لتغيير موضوعنا لتتناسب مع أوقات معينة خاصة، مثل مباريات كرة القدم.

مسيرة مختلفة. لمدة شهر كامل نحيي عائلتنا، والأصدقاء، وزميل الأيرلندية الإخوة والأخوات. كما أنه يمثل بداية فصل الربيع، والشتاء ينحسر ببطء، تغير في السنة.

يوم القديس باتريك هو وقت السحر - يوم واحد لبدء تحويل أحلام الشتاء في الصيف السحر.

ادريان كوك

ولكن ليست مارس يوم عن القديس باتريك، والبيرة الخضراء، كما حققنا جهدا جيدا لإظهار كل عام. انها تحية لدماء الايرلنديين الذين ناضلوا من أجل الاستقلال، الذي مات من أجل تاج التي لم يكن لهم، والذين يحتجون لا يزال حتى اليوم. لأنه لا يهم من جانب واحد يختار أنها لا تزال الايرلندي، وعلى الرغم من مشاعري، وأنا أحاول أن تظهر كلتا المجموعتين قصص قدر استطاعتي.

كل ما نرث، والمطر، والسماء، والكلام، وأي شخص يعمل في اللغة الإنجليزية في أيرلندا يعلم أن هناك شبح ميت من الغيلية في اللغة التي نستخدمها والاستماع إلى وأن هذه الأمور سوف تعكس هويتنا الايرلندية.

جون McGahern

هكذا ماذا خططنا؟ بقدر ما نقوم به كل عام ونحن سوف يتم نشر قصص من وجهة نظرنا السنوات السابقة آذار، وكذلك كتابة بعض الأفكار الجديدة. ونحن سوف يكون التركيز على الموسيقى الايرلندية لدينا TGIF الجمعة، ونقلت الايرلندية كل يوم من أيام الأسبوع، وكذلك بعض الشعر الايرلندي، كما لوحظ في رأس تصل الجديد أعلى.

سنقوم ايضا لدينا blogmeet سنويا التقليدية في سلتيك الشواية في بنتونفيل، AR في يوم القديس باتريك. لدينا ختم لهذا العام وآمل أن جعلت في نهاية الأسبوع لرعاية هذا الحدث.

القلب المهاجر المسيرات على وقع الطبول اثنين مختلفة تماما، واحدة من الوطن القديم والآخر من جديد. المهاجر أن سد هذين العالمين، الذين يعيشون بشكل مريح في الجديدة وتقديم أفضل ما لديه أو هويتها القديمة والتراثية للتأثير على الحياة في الوطن المعتمدة.

الرئيسة الايرلندية ماري ماك أليس

ويأتي ذلك في أقرب نتشارك القصص أيرلندا، شعبها الشهير، والتاريخ. جمع الجولة ونحن نشاطر بعض من القصص الخاصة بنا، والتاريخ العائلي. قصة مهاجر الايرلندي الذي جاء إلى أمريكا وليس في عام 1800 ولكن في عام 1940، ويمر على لأبنائهم وأحفادهم حب الغيلية، والموسيقى والولاء مع مرتبة الشرف.

ولكن تأتي كأصدقاء، لأنه كما يقول المثل نحن الأيرلندية - كن نحن الملوك، أو الشعراء أو المزارعين، هم شعب جانب كبير من قيمتها.

واصلنا الشركة مع الملائكة، وجلب قليلا من السماء إلى الأرض هنا.

الجان، والقلاع، ونتمنى لك التوفيق وlaughter.Lullabies والأحلام والحب بعد من أي وقت مضى. القصائد والأغاني مع الأنابيب والطبول. ألف ترحب عندما يأتي أي شخص ... هذا هو الأيرلندية بالنسبة لك!

قول الأيرلندية

العلامات:

لانها لم يسمع راي ستيفنز .... وأنه بعد كل عيد الميلاد

واحدة من أغنياتي المفضلة لعيد الميلاد

العلامات:

(كتبت قصة مشابهة في Techography عدة سنوات مضت. لسوء الحظ قاعدة البيانات احتياطيا فإنه ليس من الضروري لذلك نحن نفترض أنه يجب أن يكون قد خسر عندما ننتهي ثم يستضيف تحطمت قاعدة البيانات مرة أخرى في عام 2003. ولقد بذلت قصارى جهدي لإعادة القصة هنا، وللأسف الذكريات تتلاشى مع مرور الوقت، حتى ذاكرة قوية كما أشعر الألغام. أرجو أن أكون فعلت العدالة القصة الأصلية كما وردت بشكل جيد في BS time.-)

لويد C. باين. جدي العظيم. اتخذت حول 1976

عندما كنت صبيا، أخذني جدي عظيم للحصول على شجرة عيد الميلاد.

كان لي أمهات جده رجل كبير، حتى بمقاييس اليوم. يقف فوق و 6ft 8 بوصات، وكان سائق الجرافة السابق منتج من جبال شمال جورجيا والكساد. انه الخوف مرة واحدة من بلدي الأمهات suiters بشدة بمجرد هز يده أن الصبي لم يتكلم معها حتى بعد تخرجهم وكانت قد خرجت. وكان ذلك بعد نحو 4 سنوات. أذكر يديه كونها حجم لوحة العشاء تقريبا، وعلى الرغم من أنني كنت صغيرة جدا في ذلك الوقت، حتى بالمقارنة مع معظم البالغين، بما في ذلك والدي الخاصة كان جبل من رجل.

عاش في بلو ريدج جورجيا، حتى ذلك اليوم وفية في عام 1988 عندما غادر هذا العالم، عن عمر يناهز ال 97. واستغرق 8 رجال لحمل نعشه. وكان العجاف، قوية، صخرة قوي للرجل. افتقد له ثمنا باهظا. وكان بلدي الأمهات البطل، والألغام وكذلك في سن مبكرة.

اليوم عندما يتحدث شخص من الصيد شجرة عيد الميلاد يذهبون إلى مزرعة، حيث تجمع العديد من الأشجار وملزمة، وقطع وانحنى ضد الجدار.

في المنزل ذهبنا المشي في الغابة، وتبحث عن الخضرة مناسبة، سواء كان ذلك الصنوبر، الأرز أو حتى الشوكران.

ولذا كان في هذا اليوم بالذات، وموسم عيد الميلاد الماضي كنت أقضي مع جدي كبير من اسمه أحمل بلدي كما منتصف الخاصة، وقال انه استدعي لي أن فريقه بالنسبة لنا للقبض على شجرة للعائلة.

أكثر بعد القفزة

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

كان صانع السلاح نوع ما يكفي للقيام آخر على عمي. وهذا بدوره دفعتني إلى التفكير في قصص تنطوي عليه وسلم، وهي كثيرة.

واحدة من أفضل منها، على حساب بلدي، وأنا أرسلت هناك. لأنني تفتقر إلى الإبداع حاليا ومتعب لا يزال بصراحة كنت احسب أن ترسل لك هنا.

أبي وعمي رصدت عش الدبابير في ورطة الشجرة التي بدت مهجورة في حين أننا كانوا يركبون على ظهر ستوفر MTN.

عمي thwapped ذلك بقوة بعصا وضوحا فارغا. انه خفض عش الدبابير، وعلى الفور مرمي في المقعد الخلفي لمعي.

ولا بد لي من الآن تحيد وشرح بعض الأشياء. أولا انها فبراير، ونحن في 1968 فولكس واجن خفض للخارج الطرقات. كونها أصغر وقد تم تعيينها إلى المقعد الخلفي.

حتى هنا أجلس، مع قدمي عمليا في جيوبي، مع وجود عش الدبابير في حضني.

قبالة نعود إلى أسفل الجبل عند بدء تشغيله: والأز.

أنا مقتنع بأن الشيء اللعين مليء الدبابير. لا يزال يطن. أذكر عرضا حقيقة أن ليس لدي أي رغبة في أن تؤكل على قيد الحياة من قبل حشد من الدبابير الغاضبة. والدي يقول لي لديه شك في قدرتي على الهرب منهم يجب أن يكون لها أي الداخل.

لا يزال يطن.

عمي تشارلي يذكر أنه ربما الحرارة في فولكس واجن قد تثير لهم. أحدق في وجهه في ما أفترض أن يكون الرعب. انه يتخلي وبلا مبالاة ويقول "انهم السبات في فصل الشتاء، وأنا قد لا يكون thwacked لهم جيدة بما فيه الكفاية مع العصا. يمكن أن تكون كاملة منهم ".

أنا بالقرب من الذعر.
أحدق في العش على ركبتي، مع استمرار الأز.
ثم من العدم على الأراضي الدبابير واحدة على ذراعي سترة التي ممدودة لعقد "يا القرف!" يعالج في الظهر.

صرخت مثل طفلة عمرها 12 سنة، وشرع في تسلق عمي وعمليا من نافذة السيارة تتحرك.

إذا كنت قد تعاني من أي وقت مضى في المقعد الخلفي من 60 نموذج VW تعلمون ما كان هذا يستلزم

والدي صياح لوقف، من خلال هذه النقطة أنا استكمال بلدي الدوقات من هازارد سقو الهروب والأرض على أسس المتداول في وقت متأخر من الثلج والطين في حين صفع في نفسي لكل ما كان يستحق مع قبعتي كما لو كنت على النار عندما أسمع شيئا آخر.

أقدرك أن نرى كلا والدي وعمي يضحك بشكل هستيري على الاطلاق.

لعبة المتصل الخبراء، تشارلي قد جعل صوت أزيز. وكان قد التقط الدبابير، جنبا إلى جنب مع عدة أشخاص آخرين، بعيدا عن الارض عندما اخترق طائرته العش. ألقى الدفعة في وجهي وكانت واحدة سقطت على ذراعي بينما كنت أحدق في العش في التفكير اهتمام سارح الفكر كنت ذاهبا إلى أن تؤكل على قيد الحياة.

عنيدا رش العش مع غارة في وقت سابق من 2 أيام، وهو كيف كانوا يعرفون ما كان عليه، وشعرت معين كان فارغا.

لقد كنت، على نحو أكثر فعالية، وكان.

العلامات:

عندما كان عمري 12 سار في لأعمالنا المقصورة مع الغيتار الحفاوة، وجالون الكندية ميست يسكي. وقال انه اتخذ غطاء زجاجة قبالة والنائية في ليلة ومع وقالت بابتسامة العلامة التجارية "دعونا تلعب بعض الموسيقى، وفلة!"

أنا لم أنس أبدا ذلك.

وكان زوج عمتي بيتي. A، الرجل المحب متعة بهيجة الذين لديهم حب للحياة والموسيقى إنني لم أر أبدا في شخص آخر في بلدي سنوات. سريعة دائما أن تبتسم، مصافحة، عرض المساعدة والمشورة راحة.

وقال انه لعب، أن عمتي بيتي الغناء في واحدة من أكثر الأصوات المؤرقة يمكنني أن أذكر.

سقط تقريبا عندما في جنازة عمتي بيتي. بكيت، بقدر لأنني لم أر له البكاء من قبل في حياتي، وعما فقدته.

انه سحبني جانبا بعد يوم واحد من اللعب وقال لي "ابن لديك هدية، أن لا أحد منا لديها. يمكنك أن تفعل أي شيء مع يديك الموسيقى الخاصة بك. الحفاظ عليها، وليس لدي شكوك سنرى لك في أوبري ".

الطريق انتهى بي الأمر ليست هناك طريقة كان يعتقد، أو اعتقدت. وكانت قدرتي يست جيدة كما أنا أو كان يعتقد، ولكن لم يكن لي الشجاعة لأقول له لأنني أعتقد أنه قد كسر قلبه لو قلت له إنني قد تخلت عن هذا الحلم. كان يعرف دائما، نحن فقط لم تحدث منه.

كان لديه السكتة الدماغية قبل بضع سنوات. وكان يفقد نفسه في جسده. لم يكن الرجل الأول أو أي شخص آخر.

سيعقد خدمته في الكنيسة تم تكريم جدي في، مدفون في نفس المقبرة مثل غيرهم من عائلتي، في مبنى عائلتي بنيت.

الروابط التي السندات في شمال جورجيا قوية وعميقة.

كان واحدا من عدد قليل من الناس زرت كل مرة ذهبت إلى البيت، دون أن تفشل. أنا أحببته. آبائي مواطنه، ملهمتي، والرجل الذي من شأنه أن يعطي لك قميص قبالة ظهره ثم لعب لك لحن.

اليوم بلدي العالم هو أقل قليلا مشرق، باعتبارها واحدة من ألمع النفوس في بلدي العالم قد خرج.

ومرة أخرى الطريق لعنة يبقى لي من الذهاب إلى المنزل، وبلدي الشقوق القلب أكثر من ذلك بقليل.

السيد تشارلز ب مارشال سن 74 من ستوفر MTN عرض، توفي إليجاي الثلاثاء 30 نوفمبر 2010.

ولد السيد مارشال في 7 أكتوبر 1936 في ميدلسبورو، KY. وهو نجل الراحل تشارلز Berwin مارشال ومامي لوكاس مارشال. ويسبق انه في وفاة زوجته بيتي ستانلي مارشال. وكان مدير المستودع والمخضرم القوة الجوية للولايات المتحدة.

تشمل الناجين: أبناء وبنات في القانون: كيني وJoyice مارشال، اليسكا، داني وBeckie مارشال، إليجاي، روني وآن مارشال، إليجاي. الأخت: جان آن كانتويل، جونسون سيتي، TX؛ الأخ: بيل مارشال، ويتشيتا فولز، TX؛ الأحفاد: انس ويفي مارشال، تيفاني رايشرت، بيت عنيا Marrott.

وستعقد خدمات الجنازة السبت 4 ديسمبر 2010 في 02:00 من الكنيسة الفسجة المسيح. سيعقد الدفن في كنيسة الفسجة المسيح مقبرة مع الطقوس العسكرية التي تقوم بها جورجيا حرس الشرف الشمالية. وسيجتمع الأسرة مع الأصدقاء الجمعة Dec.3 من 3 حتى 8:00 في جنازة الوطن.

وتقبل الزهور أو يمكن أن تقدم التبرعات للكنيسة الفسجة المسيح صندوق المقبرة في ذكرى السيد مارشال.

BERNHARDT الرئيسية جنازة المسؤول عن الترتيبات.

حسنا، أنا أعرف هناك وتا الدعاة الكبير الذي نعرف الكثير والكثير مما أفعل
ولكنها قد تكون أن الرب جيد يحب قليلا pickin 'أيضا

العلامات:

وقد خدم عائلتي هذا البلد لأكثر من ثلاثة أجيال.

اليوم هو يوم لدينا.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

يبدأ الموسم اليوم لزملائي المجلدان المشجعين. أنها بدأت أمس للآخرين، واليوم لبعض ولكن اليوم هو على وجه التحديد لأشخاص مثلي، وV00d3w وصديقي وثيق OfficerT، وأركنساس مروحة المسعورة.

اليوم هو اليوم الأول شهدت تقاليدنا ضوء النهار منذ العام الماضي. إنه يوم خاص. وإحياء الخصومات. يتم تجديد الحجج القديمة. جددت الصداقات القديمة. مع مرور الأيام تنمو أقصر، وبرودة الطقس، ويحمل الرياح قليلا من رائحة الشتاء في الهواء، وهذه هي الأيام عندما جميع التغييرات ليس فقط برامجنا، أو الطقس دينا، ولكن نمط حياتنا. يوم واحد على الأقل في الأسبوع.

فواصل الصباح والنكاية البرية الأسرة تراجع هنا في جنوب غرب ولاية ميسوري

هنا في البرية تراجع النكاية الأسرة لدينا العديد من التقاليد لعبة يوم.

I، وغيرهم، وقد طلبت مؤخرا إذا كنا superstitiou الصورة. أحمق أنا اعترف أنني إلى حد ما.

لكنها تعتمد تلك الخرافات في بلدي التقاليد. ويمكن لتلك الخرافات يكون متعة، وخاصة إذا كان لديك أصدقائك المعنية.

يصبح متعة للأصدقاء ليسأل عن متطوعين شروق الشمس، مزيج الشخصية من القهوة صباح يوم لعبة في حين أن الاستعدادات جارية. يصبح متعة عندما أصدقائك تريد أن تتورط في خلق تقليد، أو إذا كانت تريد تعديله ربما تلقاء مثل الخاص باعتباره الاقتراح المكون.

يصبح متعة، كما كل يوم سبت يصبح الإيقاع مع عائلتك وأصدقائك، وأوقات وصولها، والأشياء التي تتم. أطفال تتوقع زوجتك أو الصديقات الكعك. الرجال يتجمعون حول برودة البيرة كما اللهب المكشوف هو مضاءة. السيدات تضحك على أزواجهن كما وضعوا لوحات ورقة، وندعو إلى عشرات لكل التحقيق من استجواب.

وليس فقط عن الخرافات، ولكن عن التقاليد. تلك التقاليد التي تضفي نوعا من الاستقرار في حياتك عندما يبدو كل شيء هو الخروج عن نطاق السيطرة. يوم لنتطلع أيضا كل أسبوع، عندما 5 منهم على الأقل كنت تشعر بأنك يمكن الاستغناء عنها. وأثيرت نقطة صغيرة من السعادة، والأسرة، والصداقة، ونوع من السلام ناسفة كما تهب صافرة وهتافات في الحكم. تلك التقاليد التي يمكن أن تستمر مدى الحياة كما أطفالك تمر بها على، أو الذين يطلبون منك عندما لعبة كرة القدم التالية.

وقد قدمت لي اليوم عندما رصدت ابنتي برتقالة في محل بقالة في سن 3 وطلبت "بابا، هي تلك من ولاية تينيسي؟". بسبب لون.

هذه هي الأيام التي تجعل الحياة الخاصة، وتلك التقاليد، تلك الخرافات فقط إضافة نكهة لطوله.

كانت كل يوم مثل هذا.

الذهاب المجلدان

العلامات:

هذا هو لزوجتي.

لوري، وكان لي كبير في نهاية أسبوع معك، كان غافن مثل الشاطر حسن. في حال لم تكن قد قلت لك في الآونة الأخيرة، وأنا أقدر كل ما تفعله لعائلتنا. أحيانا أجلس في عجب من الأشياء التي أتيحت لي للتضحية من أجل من أجل خير عائلتنا الصغيرة، وأنسى أن تلاحظ أنك، أيضا، ضحوا كثيرا. أنا آسف إذا كنت لا أقول بما فيه الكفاية، ولكن أنت ضوء حياتي، وأنا لا أستطيع تخيل الذهاب في هذه الرحلة مع أي شخص آخر.

شكرا لك على كل ما عليك فعله، وأنا أتطلع إلى العديد والعديد من سنوات أخرى جنبا إلى جنب معكم.

-voodew

العلامات:

واضاف "اننا لا يمكن ان تحمل مرة أخرى في أيدي من الوقت، وهو أمر عادل لها وصلنا للقيام به."

اجل.

كان اليوم الأول المخلوقات الاثنين. الصباح كان ... .interesting. وكانت كل متحمس حتى أدركت والدتها وأنا لن يكون البقاء معها طوال اليوم. ثم نحن مكدسة في الى صالة الالعاب الرياضية. هنا أيضا، نشأت مشكلة. المخلوق يشبه إلى حد كبير لي، في لا يتمتعون يجري بين الحشود. لذلك هناك جلست في منتصف الصالة الرياضية مع يديها على أذنيها، واستشرى رئيس لمنع الضوضاء. وذلك بطبيعة الحال يمكنك تخمين ما حدث عندما أطلق مدير المدرسة حتى نظام PA.

قراءة بقية هذا الدخول »

العلامات:

الموسيقى قليلا من عمي الكبير، بالنسبة لأولئك الذين يتذكرون.

نعم أنا يمكن أن تقوم به، ولكن لم أكن أبدا قادرا على اللعب وكذلك كان. يعلم الله أنا قد حاولت.

Ya'll ديك عطلة نهاية أسبوع جيدة، وسأحاول أن تسقط في ولكن لدي الكثير التخطيط.

العلامات: